المواضيع الأخيرة
» موقع المدرسة الرسمي
الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 6:14 am من طرف adhmhacker

» النظافة
الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:57 pm من طرف ابراهيم الزيني

» خمسة أشياء قبل النوم
الأحد أكتوبر 07, 2012 8:37 am من طرف أحمد المجدلاوري!

» ترحـــــــــــــــــــــيب رائع
الأحد أكتوبر 07, 2012 8:35 am من طرف أحمد المجدلاوري!

» اهدي لكم توبيكات اسلامية
الأحد أكتوبر 07, 2012 8:34 am من طرف أحمد المجدلاوري!

» ترحيب
الأحد أكتوبر 07, 2012 8:34 am من طرف أحمد المجدلاوري!

» كلمة بسيطة ,
الأحد أكتوبر 07, 2012 8:34 am من طرف أحمد المجدلاوري!

» عبارت ترحيب رومانسية للترحيب بالاعضاء الجدد
الأحد أكتوبر 07, 2012 8:34 am من طرف أحمد المجدلاوري!

» صنـــــــــــاعة الرجـــــــــــــــال
الأحد أكتوبر 07, 2012 8:33 am من طرف أحمد المجدلاوري!

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابا اسلام - 251
 
محمد ابو عيده - 136
 
أبو حمزة - 57
 
جاسر أبو جاسر - 45
 
حسام العالول - 36
 
Wasim - 31
 
Admin - 31
 
أحمد المجدلاوري! - 30
 
SARI - 28
 
حسان فرج الله - 18
 


بإجماع الكل : اللقاء النسوي بين المنتخبين هو " حدث تاريخي "

اذهب الى الأسفل

بإجماع الكل : اللقاء النسوي بين المنتخبين هو " حدث تاريخي "

مُساهمة  محمد ابو عيده في الثلاثاء فبراير 16, 2010 11:12 pm

بإجماع الكل : اللقاء النسوي بين المنتخبين هو " حدث تاريخي "
حققت المرأة الفلسطينية قفزةً نوعية رائعة من خلال مباراة كرة القدم النسائية بين المنتخبين الفلسطيني والأردني على استاد الحسيني وعلى مرمى كرة من القدس ... أما الحشد الجماهيري النسوي فقد فاق كل التوقعات, أكثر من عشرة آلاف حنجرة نسويه صدحت في لقاء المحبة والأخوة بين آنسات فلسطين والأردن, العديد من الشخصيات السياسية والرياضية والإعلامية واللاعبات تحدثوا عن العرس الفلسطيني التاريخي فقالوا :-

د. سلام فياض ( رئيس الوزراء الفلسطيني) :-
هذا يومٌ سعيدٌ وتاريخي للرجل الفلسطيني ... للطفل الفلسطيني ... للمرأة الفلسطينية ... وللفلسطينيين جميعاً، وخصوصاً أنها رياضة نسوية تجعلنا سعداء أكثر وأكثر، وهذا يؤكد التزامنا التام في دعم الرياضة النسوية، ودعم الرياضة النسوية بشكل عام. وحضور المنتخب الأردني النسوي بكرة القدم للمشاركة في هذه المناسبة السعيدة، هذا حدث هام وتاريخي، وهذه رسالة تضامن من الأردن نقدرها كثيراً للأردن الشقيق ملكاً وحكومةً وشعباً على وجودهم في هذا الحدث التاريخي.

د. محمود اشتية (ممثل الرئيس محمود عباس) :-
الأردن هو بوابة مهمة لفلسطين، وهذا التواصل مع الأشقاء في الأردن هو تواصل بين شعبين شقيقين، وبالنسبة لنا هذا تمرين نحو العالمية فيما يتعلق بالرياضة الفلسطينية، ونحن فخورين بالماجدات الفلسطينيات، وفخورين بكل أبناء شعبنا. وصبايا فلسطين يسطرن صفحةً بيضاء في تاريخ الشعب الفلسطيني، وهذه بصمة أخرى لفلسطين تضاف إلى الحضارة العالمية من خلال مباراة فلسطين والأردن للسيدات.

يحيى القرالة (السفير الأردني) :-
بدايةً أودّ أن أعبر عن سعادتي الكبيرة في هذا العرس الوطني الفلسطيني الكبير الذي نعيشه اليوم، من خلال لقاء المنتخب الفلسطيني والأردني. ونحن في الأردن فخورون بأن نكون نحن السباقين في مشاركة الشعب الفلسطيني أفراحه, وفخرنا اكبر أن منتخبنا النسوي أول منتخب يلعب على الأرض الفلسطينية, ونحن في الأردن نعتبر أنفسنا الأقرب للشعب الفلسطيني, ونساهم في كسر الحصار عنه, وهذه توجيهات سامية عليا, ونحن سعداء بالنتيجة وهي التعادل, حيث لا غالب ولا مغلوب, حيث لا فرق بيننا وبين أهلنا في فلسطين.

لينا العبدلات (مديرة المنتخب الأردني) : -
هذا شرف كبير للشعب الأردني أن نلعب هنا في فلسطين ونشارككم فرحتكم, مناسبتكم هي مناسبة للشعب الأردني, ونحن نعتبر أنفسنا شعب واحد لا شعبين, ومن هنا أوجه شكري الجزيل لسمو الأمير علي بن الحسين ولسمو الأميرة ريم العلي على دعمهما المتواصل لمنتخب السيدات, ونشكر اللواء جبريل الرجوب على دعوته لنا للعب على الأرض الفلسطينية, ونشكر سيادته على كل شيء قدمه لنا وبالتحديد اللاعبات, وهناك نوايا حسنه للواء الرجوب في دعم وتطوير كرة القدم النسوية الفلسطينية, ونحن نعتبر مجرد وصولنا إلى فلسطين أننا حققنا الفوز, نعم حققنا الفوز, وأتمنى أن تكون مباراة متعادلة ومتكافئة, لإمتاع هذه الحشود الجماهيرية الكبيرة الوفية.

مفيد حسونة (الإعلامي في صحيفة الرأي الأردنية) :-
هي توجهات جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير علي بن الحسين في المساهمة في فك الحصار عن الشعب الفلسطيني, وهذه إحدى الوسائل التي يستعملها الأردن في فك الحصار عن الشعب الفلسطيني. وكما قال اللواء الرجوب : "نأمل أن تكون فاتحة خير في لقاءات عربية وأوروبية وليست أردنية فحسب", ومن حقّ الكرة الفلسطينية أن تعيش وأن تتنفس، لأن الشعب الفلسطيني شعب حيّ يعشق الحياة – وهذه رسالة لكل دول العالم- في هذه المباراة لا نتطلع إلى النتائج بقدر ما تهمنا المشاركة، وهذه توجهات سموّ الأمير علي بن الحسين وسمو الأميرة ريم العلي. واليوم الفتاة الفلسطينية عبّرت عن إرادة وتصميم هذا الشعب في الحياة، وخير دليل على ذلك افتتاح استاد الشريف الحسين بن علي في الخليل، وبجهود جبارة مباركة يبذلها المهندس خالد العسيلي من خلال احتضانه لأندية محافظة الخليل, كذلك تنمية روح الشباب والشابات في نفس الوقت. وإن شاء الله يصبح للخليل إضافة كبيرة في المستقبل سواءً على صعيد الكادر البشري أو على صعيد البنى التحتية، وهذا ما يعلنه على الدوام المهندس خالد العسيلي الذي يعتبر أحد رموز الشعب الفلسطيني الغيورين على مصلحة الشباب والصبايا الفلسطينيين.

ناصر العباسي (رئيس الدائرة الإعلامية في الاتحاد) :-
كما ترى عرس فلسطيني كبير، يوم تاريخي في تاريخ الرياضة الفلسطينية، أكثر من ثمانية آلاف امرأة حضرن إلى ستاد الشهيد فيصل الحسيني في رسالة نرسلها للعالم أن فلسطين قادرة على تنظيم البطولات. نحن نناضل بكرة القدم ونرسل رسائل عديدة من خلال كرة القدم. نتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في المرات القادمة، وأود أن أشكر الجماهير الفلسطينية .. الجماهير الوفية .. ونقول لهم : "انتظرونا في مناسبات قادمة هنا على أرض القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة".

د. نسرين عمرو (مديرة التربية والتعليم في الخليل) :-
أنا شخصياً مشجعة رياضية للجنسين، لكن اليوم حدث تاريخي مهم حيث يعتبر هذا اللقاء هو الأول من نوعه بين المنتخبين الأردني والفلسطيني للسيدات على أرض القدس. هذه المباراة لها أثر كبير علينا كفلسطينيين وعلينا نحن السيدات. وعلى الجميع أن يدرك أن السيدات ستشارك في كلّ شيء، والفتاة الفلسطينية قادرة على ذلك. وهذا الحشد النسوي مفخرة للجميع، والأخ اللواء جبريل الرجوب أثبت كفاءته في قيادة الاتحاد نحو تطوير الكرة الفلسطينية بفرعيها الذكوري والأنثوي، وأنا أقول أن الرياضة الفلسطينية إن شاء الله بخير .

معاوية القوا سمي (رئيس نادي شباب الخليل) :-
الذي حصل اليوم على ستاد فيصل الحسيني هو انتصار لإرادة الشعب الفلسطيني وسيادته، ومباراة اليوم بين المنتخبين الفلسطيني والأردني للسيدات هي التي جعلت جميع الشعب الفلسطيني يلتف حول الرياضة الفلسطينية لأن الرياضة أصبحت سيدة الموقف. هذا الالتفاف الجماهيري الكبير يعبر عن مدى حضارة هذا الشعب، وأن طريق الحرية أصبح اليوم قريباً للغاية وأصبحت المرأة الفلسطينية قادرةً على تأدية دورها مثل الرجل الفلسطيني. وتحية خالصة إلى سيادة اللواء جبريل الرجوب على جهوده الخيّرة ي خدمة الرياضة الفلسطينية وتحديداً النسوية منها.

فرح البدا رنة (لاعبة المنتخب الأردني) :-
هذا فخر لنا كبير أن نلعب على الأراضي المقدسة وبين هذا الجمهور الرائع، وطيلة حياتي الرياضية لم أشاهد مثل هذا الجمهور، وبدورنا حضّرنا لهذه المباراة جيداً، وإن شاء الله ستكون مباراة محبة وأخوة ونشكر الاتحاد الفلسطيني الذي منحنا هذه الفرصة للعب على أرض فلسطين المقدسة واللعب على أرض القدس – هذا فخرٌ كبيرٌ لنا. وأشكر هذه الآلاف على تشجيعها المتواصل للمنتخبين الفلسطيني والأردني. وهذه الجماهير الوفية حقيقةً تهتف للأردن وفلسطين وهذا شيء جميل منحنا الحماس والثقة ونشكرهم على حضورهم وتلبيتهم لهذه الدعوة.

شهناز جبريل (لاعبة المنتخب الأردني) :-
حقيقةً لا أستطيع أن أصف مشاعري، أمنيتي كانت منذ القدم أن ألعب على ثرى القدس، وهذه الأمنية تتحقق والحمد لله، وأشكر هذا الجمهور الكبير من كل قلبي ونحن لم نتوقع هذا الحضور الملفت للنظر.

ميساء عياد (إعلامية فلسطينية) :-
هذه المباراة هي عبارة عن عرس فلسطيني بكلّ معنى الكلمة كأول مباراة دولية تقام على الأرض الفلسطينية بين منتخبي فلسطين والأردن للسيدات، أتمنى الفوز لمنتخب فلسطين، وإذا حقق منتخب الأردن الفوز هذه ليست مشكلة ونقول لهم : "ألف ألف مبارك" . كان الأداء مميزاً وهناك توجد بعض الأخطاء إن شاء الله يتم تداركها لاحقاً.

** ومما يستحق الذكر أن الإعلامي الأردني مفيد حسونة موفد الاتحاد الأردني لكرة القدم قد زار مدينة الخليل والتقى رئيس بلدية الخليل المهندس (خالد العسيلي), وأكد حسونة أن أصداء حسن الاستقبال والترحاب للمنتخب الاولمبي الأردني في الخليل في افتتاح إستاد الشريف الحسين بن على مازالت قائمة ومدوية في الأردن, من جانبه أكد العسيلي أن أبواب الخليل مشرعه للإخوة الأشقاء الأردنيين, وشدد العسيلي خلال اللقاء على أن بلدية الخليل ستعمل على دعم الرياضة الفلسطينية في جميع النواحي, لان شعبنا يستحق منا ذلك, وفي نفس الاتجاه التقى حسونة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لنادي شباب الخليل وقدم لهم التهاني بمناسبة فوزهم بانتخابات النادي الاخيره, كما التقى رئيس وأعضاء الهيئة الاداريه للنادي الأهلي الخليلي واطمأن على وضع الفريق الأهلاوي, كما زار مركز هيبرون سبورت واطلع على آخر أخبار رياضة الكراتية في المركز من قبل مديره الإداري عادل أبو عيشه.
avatar
محمد ابو عيده

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abo-eida.yoo7.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكرا

مُساهمة  ابا اسلام في الإثنين فبراير 22, 2010 9:54 pm

شكرا
avatar
ابا اسلام

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

.

مُساهمة  محمد ابو عيده في الثلاثاء فبراير 23, 2010 9:51 am

.
avatar
محمد ابو عيده

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abo-eida.yoo7.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووووووووور

مُساهمة  ابا اسلام في الثلاثاء فبراير 23, 2010 10:55 am

مشكوووووووووووووووووور
avatar
ابا اسلام

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكوووووووووووووووووور

مُساهمة  ابا اسلام في الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:01 am

مشكوووووووووووووووووور
avatar
ابا اسلام

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى